طريقة تنظيف السيراميك

الأرضيات الأكثر شيوعًا تعرض للأوساخ فلابد من الحفاظ عليها ، على الرغم من أنه من الصعب غالبًا رؤية تراكم الأوساخ تحت قدميك. لتنظيف بلاط السيراميك أو البورسلين ، استخدم أي نوع من أنواع المنظفات تقريبًا ، سواء أكان متعدد الأغراض ، صابون الصحون ، أو الخل الأبيض البسيط – فهي لا تخدش أو تفقد بريقها بسهولة.

يجب “تنظيف جاف” لأرضية البلاط أو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية مرتين في الأسبوع على الأقل للتخلص من الاتربةر الذي يمكن أن يخفف من الانتهاء من أرضيات البلاط. قم بتنظيف الأرضيات المبللة بالمطبخ كل أسبوعين وفي الحمام مرة واحدة أسبوعيًا. لعدم تراكم الاتربة

كيفية تنظيف الرخام أو أرضيات بلاط الحجر الطبيعي

نصائح من شركة العاصمة افضل شركة جلي بلاط بالرياض يمكن تنظيف الأرضيات المصنوعة من الرخام أو الأردواز أو الغرانيت بالطريقة نفسها التي يتم بها تنظيف بلاط البورسلين والسيراميك تقريبًا ، ولكن مع بعض المحاذير:

  • استخدم مكنسة ناعمة الملمس عندما تكتسح أرضيات بلاط الحجر الطبيعي ، لأنها تخدش بسهولة أكبر بكثير من السيراميك والخزف.
  • تأكد من أنك تستخدم النوع الصحيح من المنظفات للأرضية: لا يمكن للبلاط الأردواز والرخام أن يتعامل مع أي شيء حمضي ، مثل الخل ، بينما يحتاج بلاط الجرانيت إلى منظف معتدل محايد من الأس الهيدروجيني لتجنب تغير اللون.

كيفية تنظيف الفينيل أو أرضيات بلاط مشمع

أرضيات الفينيل ومشمع هي بدائل غير مكلفة للحجر أو بلاط السيراميك سعرا ، ولكن صيانة مهمة لا تقل أهمية. على الرغم من أن الممسحة البخارية تبدو كأنها اختصار سهل ، إلا أنه لا يتم صنع الفينيل ومشمع لتحمل الحرارة والرطوبة الشديدة.

  • الفينيل: بعد الكنس ، قم بمسح بمحلول تنظيف موصى به من قبل الشركة المصنعة أو بمزيج من الماء والخل. لا تستخدم المنظفات الكاشطة ، التي يمكن أن تخدش الأرضيات.
  • مشمع: بعد التنظيف ، قم بتنظيفه باستخدام محلول مخصص لأرضيات مشمع أو مزيج من البوراكس والماء. كل ثلاثة إلى ستة أشهر ، ضع معطفًا من الشمع للحفاظ على لمعان الأرضية.
  •  
  1. تخلص من الأوساخ السائبة ابدأ دائمًا من خلال مسح الغبار أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو تجفيف الأرض لإزالة الحصى والأوساخ السائبة.
  2. ممسحة رطبة باستخدام المنظف المناسب لنوع أرضيات البلاط ، اتبع إرشادات العبوة الخاصة بكيفية المزج مع الماء. تذكر أن استخدام أقل نظافة هو عادة اختيار جيد ؛ المنتج الزائد على الأرض يتركها تشعر بأنها لزجة والتي تجذب المزيد من التربة.
  3.  

بعد التطهير بمحلول التنظيف ، اشطف الممسحة جيدًا واستخدم الماء العادي لشطف أي بقايا صابون قد تترك. السماح للهواء الجاف.

خدمات مقدمة من شركة العاصمة افضل شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة تنظيف عمائر بالرياض

شركة تنظيف بيوت بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نظافة بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

كهربائي منازل بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

طريقة تنظيف السيراميك

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة تنسيق حدائق بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تركيب غرف نوم بالرياض

سباك بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة رش حشرات بالرياض

غسيل شقق بالرياض

 

.